منتديات فصلنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فصلنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خطوبت روميو وجولييت

كاتب الموضوعرسالة
مجهول كوارزما
عضو موقوف
مجهول كوارزما

المساهمات : 659

خطوبت روميو وجولييت Empty
مُساهمةموضوع: خطوبت روميو وجولييت   خطوبت روميو وجولييت Emptyالثلاثاء يناير 15, 2008 11:18 am

خطوبة روميو وجولييت
جولييت قاعدة على البرندة وبتنفض بالمكنسه سجادة بيتهم لانها معفنه واخوها بيعملها على حاله رغم انه صار عمره اتناشر سنه وروميو قاعد تحت البرندة ومعاه ربابه اشتراه من السوق ونازل يعزف الها وهي عامله حالها مطنشه لطش روميو الربابه على الارض جابها الف شقفه وصرخ باعلى صوته شو يامعفنه صرنا ما نعجب وما بدك تنزلى نتقابل في المول او في الكوفي شوب شو بطل الليمون يعجب وبطل شراب المانجا يعجب ولك انا لو وزنتك كان بتلاقي ثلاث ترباع وزنك من الكوكتيل الى سقيتك اياه اتفووووووو على اهلك المعفنين انا عارف امك كنها شافتلك عريس واعجبك وطنشتيني ولك انا هسه طالع اخطبك 00000 طخ طوخ طيخ اه ياراسى هكذا كان وقع القواره على راس روميو واتي قذفتها على راسه من البرنده بعد ان سمعت صوت روميو واخذت تصرخ ولك يامبهدل ياعاطل عن العمل ياعواطلي انا بنت اجوها سفراء ووزراء وما قبلت اجوزها الهم مش ناقص في الخم الا ممعوط الذنب روح جيب امك تخطبلك بلكي مسحت بلاط الحارة ياصايع ياضايع وتريخ اتراخ كف فقع على خد جولييت لانها كانت تتبصبص عليه وساكته على زناخته 00ياوردي الحقوني ياناس ياجيران واخذت تلطة وتنتف شعرها المنكوش والذى لم تغسله منذ شهر وتقول انا بحبه ياما ماما انا بحبه والا انا رايح ادير على حالى كاز واموت 00 وارتفع صوت الام مع صوت سيارة الاسعاف التي اتت لتحمل روميو المفشوخ وفجاة انخلع باب دار ابو جولييت من الجيران فهربت جولييت على المخفر وقدمت شكوى بانها مضطهدة ومنكوبه عاطفيا ومكسور خاطرها وانه امها سبب خراب بيتها واخذت تصرخ وتمزع اواعيها فاشفق الناس عليها واخذوها للمستشفى وما ان وصلت هناك حتى وجدته قد فقد ذاكرته وخطب الممرضه بدلا عنها هيهههههههههههه وتوتو توتو خلصت الحدوتو

خطوبت روميو وجولييت
صفحة 1 من اصل 1